سياسة دفع العمولة
 

الشروط والأحكام :

عمولة موقع حراج للاغنام والابل  هي العمولة المتفق عليها في أتفاقية وشروط لأستخدام وسياسة الخصوصية  والموضح آليتها في صفحة حساب وسداد عموله موقع  حراج الأغنام والإبل . يجب أن تكون العمولة متعلقة بسلعة من السلع المسموح بيعها في الموقع ، وفي حالة مخالفتك لذلك فإن المستخدم الذي قام بتحويل العمولة يتحمل كامل المسؤولية أمام الجهات المختصة.

 

في حالة التحويل البنكي عليك تعبئة نموذج إثبات التحويل بعد إتمام عملية التحويل وسيقوم الموقع بالتأكد من عملية التحويل واتخاذ الإجراء اللازم.
 


 

سياسية الخصوصية والأمان :

نود التأكيد بأنه لا يتم تخزين معلومات بطاقتك الإئتمانية أو بطاقة مدى على موقعنا الإلكتروني .إن جميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بالبطاقة الإئتمانية أو بطاقة مدى التي تقوم بإدخالها تتم من خلال بوابة الدفع الإلكترونية والمستقلة تماما عن موقعنا الإلكتروني ومعتمدة من بنك    حيث   يتم تشفير تلك المعلومات بغرض الحماية الأمنية، ويتم أيضا تشفير المراسلات المتداولة من و إلى موقع مقدم الخدمة.

-لانقوم بتقديم أي من معلومات الدفع التي تمت عن طريق الموقع إلى شركات أخرى أو جهات فردية إلا إذا تم طلبها من قبل جهة رسمية قانونية. 

-يجب عليك التأكد من معلومات البطاقة الائتمانية أو بطاقة مدى المستخدمة في الدفع بأن تكون صحيحة ودقيقة و سارية المفعول ، ويجب عليك استخدام البطاقة الإئتمانية وبطاقة مدى التابعة قانونيا لك. لن يتم استخدام أو مشاركة معلوماتك الشخصية من قبل الخدمات الإلكترونية مع أي طرف ثالث ويستثنى من ذلك التحقق من شرعية المعلومات وعدم تزويرها أو عند طلبها من الجهات الرسمية . لن تكون خدمة الموقع الإلكتروني (أونلاين) مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن تزوير البطاقات الائتمانية أو بطاقة مدى. سيتم تحميلك كافة المسؤولية عن استخدامك بطاقات إئتمانية أو بطاقة مدى مزورة وستكون مسؤولا بشكل كامل عن اثبات خلاف ذلك.

-إن استخدامك لخدمة الدفع الإلكتروني (أونلاين) لموقعنا الإلكتروني هو بمثابة موافقة ضمنية لالتزامك بهذه الشروط .في حال عدم موافقتك لأي بند من بنود هذه الشروط فنرجوا منك عدم استخدام هذه الخدمة. 
 

الإسترجاع والتبديل :

مؤسسة موقع حراج للأغنام والابل للتسويق الالكتروني لا تمارس نشاط البيع أو الشراء بل يقتصر نشاطها على التسويق الإلكتروني فقط حيث تمكن المستخدم من إنشاء ونشر إعلاناته وفق الضوابط والشروط المحددة في أتفاقية وشروط الأستخدام وسياسة الخصوصية لذلك فإن اتفاقية البيع والشراء وخدمات ما بعد البيع وما يلحق بها من تبعات تقتصر مسؤوليتها على البائع  والمشتري.